عامر الحسيني

عامر الحسيني
تصميم ديوان شعر خصم 20% للشعراء

تصميم دواوين الشعراء خصم 20%

الأحد، 18 يناير 2015

انا وطيفك والقمر بقلم عامر الحسيني


انا وطيفكِ والقمر
من اوراقي القديمة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أقبل الليل والنجمات في الافاق تلمع
أقبل الليل والدمعات في العينين تدمع
شوقا اليكِ.. يا حبيبتي
مشتاق اليكِ حبيبتي وقد طال النوى
مشتاق اليكِ حبيبتي اشكو اليكِ الجوى
والبعد أرَّقني ..والشوق أحرقني
وأنتِ هناك تجلسين قرب القمر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا قريبة مني فالمسكِ
ولا بعيدة عني أحسكِ
أطلب وصلكِ يا من في القلب تسكنين
حتى غدت دمائي كما شئتِ توزعين
هناك بوجداني أحساس جميل يناديكِ
في كل مساء صداه يتردد في كل الانحاء
يدعوكِ تعالي اليَّ ونامي على ذراعيَّ
ودعي الأحلام تغني
وحققي لي السرور الذي بغيابك غاب عني
فأنتِ لي اجمل الأمنيات وأحلى الأماني
فأنا بكِ اعيش وبكِ أعاني
وهذا البعاد وهذا السهاد
احال كل شراييني نيرانا
حتى غدى القلب كرماد في وهاد
أتعلمين كم أعاني في كل الثواني
و انتِ بعيدة عن ناظري
الا ترين الحميم في مشاعري
التي تناجيكِ وتدعوكِ بكل خواطري
يا اجمل الجميلاتِ
يا اجمل الوردات والزهراتِ
يا نسيماً يهبُّ عليَّ من نبع الحياةِ
فينشرحُ الصدر بهِ ويغدو بجنات
كم احبكِ..
كم اشتاق لكِ..
ما زلت ادعو بليل البعد ..
وما زلت وحيدا ..
انا وطيفكِ والقمر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأسمع صوت المناجاة في السحر
كوقع النواقيس من بعيد
كرنة الاجراس يحملها الصدى وما من بشر
نائمة عيون الناس كل الناس
مستيقظ اناجي طيفك بهذا الأحساس
كما ارى الغيوم تحجبُ النجوم
اسمع من طيفكِ شعرا
ويغدو به النسيم يفوح عطرا
فما اجمل طيفك الخلاب
الذي طرقَ القلبَ
وفتح للروح الف باب وباب
أحبكِ..لو تسمعين نبضات قلبي
لو تعلمين مدى عشقي
مدى شوقي مدى حبي
لهبطتِ من سمائك البعيدة
وسكنتِ بقربي
احبكِ وحق ربي
وما زلتُ هنا وحيدا
انا وطيفكِ والقمر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وصوت ناي حزين يتخلل الليل في السحر
يدعوني للسمر وما من سمر
سوى طيفكِ الوسنان
الذي يغني بأرق الالحان
فاسمعه بالوجدان
واغدو به سكران
من غير خمرة كما يرقص كل المكان
ياحبيبتي مال رسمك منقوش في كل مكان
مال اسمك اسمعه الان
مال صوتك يأتيني كأعذب الالحان
الأني أحبكِ
ألأني أعشقكِ
ام لأني سكران
فأنا لولاك ياسيدتي ما عرفتُ الأدمان
ادمنتكِ حدَّ الثمالة
ياخمرة مالها مثيل في الأكوان
أبحثُ عنكِ
أسألُ عنكِ
وأنتِ هنا تسكنين القلب وتعزفين بالشريان
أحبكِ
أعشقكِ
يا اجمل انسان
يا اجمل بشر
وأنا ما زلتُ وحيدا
أنا وطيفكِ والقمر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق