عامر الحسيني

عامر الحسيني
تصميم ديوان شعر خصم 20% للشعراء

تصميم دواوين الشعراء خصم 20%

السبت، 17 نوفمبر 2018

تحلو بك الأماكن خاطرة عامر الحسيني


تحلو بك الأماكن
خاطرة 
عامر الحسيني

تمنيتُكِ معي ..وانا أمشي وحيداً في الأسواق..
تمنيتُكِ معي .. يامن ترافقني بالقلب الدفاق..
تسكنينني كروح اعشقها،
ولها كم انا مشتاق
...
حبيبتي..
تمنيتُكِ معي وأنا انام لـأقولَ لكِ بعدَ السلام
دعيني أنامُ طفلاً بينَ يَديكِ
أُغمضُ عُيوني على صدركِ
وأَفتحُها هُناك على جنةِ عينيكِ
أتغطى برمشِكِ وألتحفُ الآخرَ
صدقيني انني أجدُ نفسي بينَ هدبيكِ
دعيني ألمحُ نورَ القمرِ بجسمِكِ
واشمُ أريجَ الياسمينِ بعطرِكِ
وارتشفُ الرحيقَ شهداً من شفتيكِ
طفلُكٍِ المجنونُ يدعوكِ اليهِ
فناغيهِ بما شئتِ فهو منكِ إليكِ
تمنيتُكِ معي على الدوام .. يامن تشرقُ بكِ الأماكن
وتحلو معكِ الأوقاتُ ..أحبكِ حباً جماً لاتكفيه العباراتُ
وتقتصرُ دونَهُ الكلماتُ ..لانّهُ معنىً كالروحِِ
 لايفمهُهُ الا من كان عاشقاً
***
تحياتي لقلوبكم
عامر الحسيني 
بغداد- 17\11\2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق