عامر الحسيني

عامر الحسيني
تصميم ديوان شعر خصم 20% للشعراء

تصميم دواوين الشعراء خصم 20%

الجمعة، 27 مايو 2016

ملهمتي كلمات عامر الحسيني

ملهمتي
كلمات
عامر الحسيني
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا الفُ احبكِ بلْ اكثرْ
انا قلبٌ ينبضُ اهواكِ
انا روحٌ تكتب في دفتر
ترسمُ دوماً معناكِ
وتنادي نُوراً قَدْ اسفرْ
يتنفسُ صُبحاً.. غناكِ
وجناحي في أُفقٍ يُنشرْ
لا يطلبُ الا ايّاكِ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تعالي الي .. بين يدي وكوني وردا في عيوني
تعالي الي بين يدي .. وكوني سر صحوي وجنوني
وعلميني معنى الحياة ..
تعالي الي
تعالي الي
لستُ انا بل انتِ التي كنتِ فكنتُ ..
فانت الهواء وانا النسيم .. فانتِ الكون وانا السديم
وبغيركِ لا اكون
تعالي الي ,,همسة في ليل عاشق
تعالي نسمة في صبحِ فالقْ
تعالي نورا ..فالدجى طال دهورا
تعالي املا ..فاليأس صار عصورا
وكوني بين يدي ..ترنيمة ناطقٍ
بالحب ناطقْ
تعالي الي..ين يدي
وكوني صحوي وجنوني
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترتيلتي انتِ ..
وتعويذتي من الحزن .. وابتهالي
ملهمتي انتِ ..
وفاتنتي في دنيا الشعر واروع مافي مقالي ..
تعالي لنزرعَ السماءَ نجوماً ..
لنزرعَ الارضَ ورودا
وننثر احلامنا في بلاد البشر
يا بنت القمر
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيف اسجن روحا هبطت من السماء في سحر وبيان ..؟!
كيف اروض أمرأة من بلاد كنعان ..؟!
عيونها سومرية ..وشعرها بابلي ..ووجهها من ياسمين
كيف اجيبيني يا اجمل واحلى الرياحين
***
المسيح يا ملهمتي علمني ان الحياة حب وان القلب فسيح
وانبأني بان الموت حبا حياة في العالم القبيح
عالم ملؤه الدمار والقتل ..ملؤه الحقد
نثر البذور في ارحام القلوب فولدت حبا
والحب اثمر حبا .. فكان روحا جاءت منها الحياة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لمثلك ياعذبة البوح ..فراشات تطوف في المدار ,,
ترتل اسمك بين الورود والازهار ..
وتنبؤكِ بانكِ نجمة النجوم وقمر الاقمار ..
لمثلك تبتهج الحروف فتنثر نثرا وتكتب الاشعار ..
لمثلك يولد الربيع مرتين ..مرة لجمالك الفتان ومرة كي تغني باسمكِ الأطيار
ياسيدة بوحي ..يا اروع ما جاءني من مدار ..
دعيني بعينيك انام واصحو
وبيديك اكتب وامحو
وبشفتيك ترتيلة قدسية
يا اروع انسية
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 بغداد-26-5-2016






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق