عامر الحسيني

عامر الحسيني
تصميم ديوان شعر خصم 20% للشعراء

تصميم دواوين الشعراء خصم 20%

الأحد، 16 مارس 2014

تائه في ديار المحبة بقلم عامر الحسيني



تائه في ديار المحبة
بقلم
عامر الحسيني
من اوراقي القديمة



حبيبتي
انا تائه في ديار المحبة.. اغص غصة اثر غصة
ابحث عن احبة..
اين ما اذهب .. اين ما اكون رسمك يرافقني
واسمك يجتاحني كل حين..
واتساءل ..
متى تسقين هذا القلب .. بصوتک الشدي
من قطرات الهوى
متى تستنشق هذه الروح .. نسمک الشذي
فنكون سوية ..ونحيا في عالم الأفلاك معا


متى يا حبيبتي .. يتوب هذا القلب الشقي
من هذا العذاب فقد طال النوى
وتکسرت معاني الحروف على صخور اليأس
واستحالت کلماتي
الى واقع اسود مرير على طول المدى
من لي غيركِ في غربتي .. من لي غيرك يا سلوتي
اشكو اليه يا ملهمتي .. معان هاجرت , وطيوف ارتحلت
منذ ان غاب عن سماء احلامي .. طيفك البهي
اواه ..لكم انا مشتاق لعينيكِ
تلك التي فيهما اسرار واسرار
تلك التي فيهما نجمات تحوم في احداق المدار
هل تعلمين كم اعشق عينيكِ انا..
انا تائه في ديار المحبة
ابحث عن احبة


هل تفهمين ماذا تقول الطيور في الدنا
انها تهمس همساً مثل نبضاتي هنا
حين اناديكِ ... اعشقك اعشق وجهك
يا قمر الزمان ونفسي تهفو اليكِ

مشتاق لعينيكِ..أنا
انا عاشق في ديار المحبة تائه ابحث عنكِ
يا اغلى الأحبة
بين الورود والحدائق في جنات من اشجار
اتخيلك .. ذات مساء
هناك منفردة تجلسين
اتيتكِ قرب البحر يا منية الأحلام من سنين
لكني لا املك سوى خفقة تحبكِ
تنبض بحبكِ
وتكتب خواطرَ من حروف وبعضاً من اشعار


حبيبتي
بجواز الوفاء اتيت ديار العاشقين
افتش عنكِ بين الحين والحين
وهاهنا اطلال قد محته السنين
واثارك مازالت في الورود
عبقا واريجا يفوح مثل طوق الياسمين
لقد طال الانتظار
وطالت الشقة في الأسفار
ومازالت ابحث تائهاً في ديار المحبة
عنكِ يا أغلى الأحبة
في ديار العاشقين


تحياتي
عامر الحسيني
مع الحب والأحترام
تعديل/حذف الرسالة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق