عامر الحسيني

عامر الحسيني
تصميم ديوان شعر خصم 20% للشعراء

تصميم دواوين الشعراء خصم 20%

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

هي الاقدار بقلم عامر الحسيني

هي الأقدار
بقلم
عامر الحسيني 
 
(1)
هي الاقدار ياليلى تؤذّينا
هي التي ساقت عيونك اليّ
فصارت كلَّ امنيتي
ونغماً صدّاحاً في اغنيتي
وملهمتي
التي غابت عني وهي فيَّ
فصدحت بهواها قوافينا
عيناكِ .. عيناكِ
(2)
كم توقفت على بابك الموصود خواطري
كم ترددت نفسي التي تاقت اليكِ
وكم اشتقتُ الى عينيكِ
يامن تملكين القلب بين يديكِ.. رفقاً
اتعلمين كم انا خائفٌ من الاحتراقْ..
قريباًمنكِ
أتعلمينَ .. كم انا اشكو الاختناقْ..
بعيداً عنكِ
فيا من هي في القرب نار
وفي البعد فضاء خال من الهواء
اني بكِ اتنفس,,
على الرغمِ من الداء
يا انقى .. واصفى .. دواء
انا حبكِ
  (3)
ايتها الساحرة قلبا
ايتها الهاطلة حبا
اني لك عاشق فان
فكوني كمثلي بهذا الوجود
اراكِ بقلبي رؤيا العيان
يا اروع انسان
(4)
ان شئتِ ان تكوني
عاشقة في الجنونِ
فاعلمي اني انتظر هناك
بين الحاء والنونِ
فلا تتأخري
(5)
هي الأقدار .. يا نغمةَ القلبِ
تلوّنُ أيامي بألوانِ عينيكِ
وترسمُ ساعاتي بريشةِ رسّامٍ خطيرْ
هي الأقدار.. يا نعمة الربِ
تخللُ أحلامي بتحنانِ نهديكِ
وتجعلُ اوقاتي بين يديكِ كطفلٍ صغيرْ
غريبٌ عشقي لكِ
عجيبٌ توقي اليكِ
انتِ وامي في الحرمانِ سواء
لا اذكرُ من أمي سوى انها ولدتني
وصعدت الى السماء
ولا اذكرُ منكِ سوى انكِ من أحبتني
ورحلت ككل الأشياء
وما زلت احبكِ
(6)
هي الأقدار ..يا نفسي وهواها
جعلتني مُعلّقا بكِ وجعلتْكِ
ورمتني الى غياهب التيهِ
وما من فنار..في سراها
اترنح ذات اليمين وذات الشمال
أُقلّبُ طرفي ..و آفاق الآمال
مُدَّمداها
ابتداءً من عينيكِ لقلبٍ كُنتِ فيهِ
ومازلتُ أراها
وما زلت اهواها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق