عامر الحسيني

عامر الحسيني
تصميم ديوان شعر خصم 20% للشعراء

تصميم دواوين الشعراء خصم 20%

الأحد، 11 مايو 2014

لاتخدعيني بقلم عامر الحسيني




لا تخدعيني
بقلم
عامر الحسيني
هديتي لاخي وحبيبي الشاعر حسين القضاة





انا لا احب الاحزان ولا اكتب عنها
انا احب الزهور والياسمين
احب العطر والناي والحنين
فان شئتِ ان احزن بخداعكِ يا حبيبتي
اعذريني
لا تخدعيني



اسمعيني ..
انا عاشق يشدو الهوى
وهواي جنة خضراء زاهية
افهميني..
انا عاشق يغني الجوى
وجواي اشواق في الروح خافية
فان شئتِ ان اصمت بخداعكِ لي
اعذريني
لاتخدعيني..



فمرة تكتبين اهواكَ في التياع
تريدين ان آتِ أليكِ بالأماني
ومرةً تنشدين الاشتياق
وعندما اكلمكِ تقولين انساني..!!
لمن تكتبين ياسيدة الخداع ..؟
هذه المعاني..
اتنصبين شراكا لتصيدي بها العشاق ..؟!
لتكوني رهينة بعيونِ الرجال
ان لم تكن لي فانت كما حكمتُ عليكِ
لاعبة لعبة الحب..
متاجرة بالمشاعر
تكسرين قلب الشاعر
ونسيتِ بان الله ينصره
وسيرد لكِ النار نارين والسعير والمجامر
ولكن باشد العذاب



لاتخدعيني
فان شئت ان احزن عليك
كلا سيدتي
لن احزن ..
لأن رحمة ربي اوسع من الدنيا وما فيها
لان الزهور امامي والطيور تناجيها
والجنان من ورد ونسرين
وعرائش الياسمين تحيطني
في رحاب العاشقين
يا عاشقة الفيافي انا ابن الفرات العذب
ارحلي عني وبالحب دعيني
لا احب الجدب .. لا احب الكذب
فان احببتِها ارحلي بصمتٍ
واتركيني
لا تخدعيني


شكرا لعيونكم
عامر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق