عامر الحسيني

عامر الحسيني
تصميم ديوان شعر خصم 20% للشعراء

تصميم دواوين الشعراء خصم 20%

الأربعاء، 7 مايو 2014

ان كنت تحبيني شعر عامر الحسيني




ان كنت تحبيني..
شعر
عامر الحسيني






ان كنت تحبيني..
وافيني .. ما هذا الصمتْ
ان كنتِ تحبيني حاكيني
قد طال الوقتْ



زمني يمضي بالآهاتِ
بالحسراتِ .. كالمجنون
وانا محتاجٌ للضمِ .. كرهتُ الكسر
كرهتُ الفتح والتسكين المقرون



مرفوعٌ اسمي بالاحزان
مكسورٌ قلبي بالوجدان
والصمتُ القاتلُ يجزمني
كالفعل الصامت في الأنسان


ان كنتِ تحبيني .. وافيني
يكفيكِ هذا البعد
يكفيكِ هذا الصد
ان كنت تحبيني .. ضميني
حرفاً يا سيدتي
طفلاً يشكو طول البرد



ان كنت تحبيني ..وافيني
فالليل المظلمُ يؤذيني
قمري أنتِ.. شمسي أنتِ
عسلَ الشفتينِ يشافيني



يا اجمل ورداتِ النسرين
يا من تتلألأ نجماتٍ
يا من تتراقصُ غيمات
في عينيها
هيا يا حبي لاقيني



ان كنتِ تحبيني.. فدعيني
فدعيني .. اسرحُ في شعركْ
ودعيني.. اسبحُ في بحركْ
ودعيني اشدو تلحيني
ان كنتِ تحبيني.. غنيني



قلبي يتراقصٌ انغاما
يتخاطرُ احلاما
يدعوكِ اليهِ فوافيني
ان كنتِ تحبيني
ان كنتِ تحبيني


تحياتي لعيونكم
عامر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق