عامر الحسيني

عامر الحسيني
تصميم ديوان شعر خصم 20% للشعراء

تصميم دواوين الشعراء خصم 20%

الثلاثاء، 6 مايو 2014

لست انسى شعر عامر الحسيني رباعيات




لست انسى
شعر
عامر الحسيني
رباعيات





1
يا نجوم الليل يا سحر المسا
مالَ وردي في البعادِ هل نسى
كيفَ يقسو والرؤى عندي غيوما
من أحاسيسِ الهوى زهرا كسا



2
يازهور الحي يا شاطي النهر
كيف ترضى ان انادي في السحر
طيف من اهوى ومن اهوى رحل
نحو اصقاع الجفا دون الزهر



3
يا ليالي الشوق في هذا الألمْ
يا فؤادي صرتَ حرفاً للقلمْ
تكتب الإحساس من زهرِ السما
والسما تبدو رياضا للكلم



4
يا نسيما هبَّ في وقت الجفا
من حبيبٍ كان يبدو لي صفا
فالليالي كدَّرتْ صفوَ اللقا
قالَ لاتشكو جراحاتي كفى



5
يا حبيبا مالَ عني وانثنى
أنت تبدو في سؤالي من انا..؟
أنتَ نجماتُ تغني في السما
انتَ نسمٌ فائحٌ فوقَ الدنا



6
يا حبيبا غاب عن عيني زمنْ
كيف تبدو في الليالي لا وطنْ
هل تراني اليوم اشدو في ألمْ
من صدودٍ من جفاءٍ في وهنْ



7
كيف انسى يا حبيبا غائبا
ثغرَكَ العناب خمراَ ساكبا
وجهَكَ الثلجيَ وقتَ الملتقى
مثل ثلجٍ كنتَ عندي ذائبا



8
كيف انسى شعرَكَ المسترسلا
مثل حناءٍ بدا مستقبلا
جيدَكَ الفضيَ وقتَ المنحنى
كيف انسى نبضكَ المستعجلا



9
كيف انسى صوتَكَ الغافي هُنا
يطرقُ الأسماعَ في احلى هَنا
لستُ انسى كلَّ ذيَّاكَ الهوى
رغمَّ هجرٍ .. رغمَ بعدٍ .. يا انا



10
يا انايَ اليومَ يا احلى بشرْ
ذا فؤادي في اشتياقٍ للسمرْ
غائبٌ انتَ وروحي الغائبة
لستُ أنساكَ حبيبا من زهر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق